الرئيسيـة الأخبـار الصور الدليل المنتدى من نحن
     
 

دليل فيع لفئات الدم و الهاتف

منتدى النـادي

التفاصيل
« رجوع
فيع تواجه كورونا
في إطار السعي لمواجهة فيروس كورونا، وبعد أن امتلأت مستشفيات لبنان بالمرضى وأصبح لزاماً الاستشفاء في المنازل، واستباقاً لما هو أخطر وأصعب مع تزايد أعداد المصابين في فيع، قامت لجنة "كلنا أخوة" بحملة لجمع التبرعات من أجل شراء ماكينات أوكسيجين ولوازم طبية أخرى. وقد لبى أبناء فيع الطلب وبسرعة فائقة لم تتجاوز الثلاثة أيام فتأمن مبلغ مالي استطاعت اللجنة من خلاله شراء ثلاث ماكينات أوكسيجين مع مستلزماتها وثلاث جرار أوكسيجين كبيرة وستة صغيرة بالإضافةالى آلات قياس الأوكسيجين بالإصبع وكمامات وثياب خاصة عازلة ومستلزمات أخرى. وأعلنت اللجنة أن هذه الماكينات هي بتصرف أبناء البلدة وفقاً لتوصية الأطباء المختصين.
لجنة "كلنا أخوة" تشكلت في أوائل عام 2020 من كل من مجلس رعية فيع، حركة الشبيبة الأرثوذكسية في فيع، تجمع النهضة النسائي في فيع، ونادي الشباب فيع. وقد قامت بتمويل صندوق دعم مخصص لمساعدة المحتاجين في البلدة جراء توقف أشغال البعض بسبب كورونا وبسبب تدهور الوضع الاقتصادي. هذا التمويل مصدره صناديق هذه الجمعيات بالإضافة الى التبرعات المجموعة من أبناء البلدة. وقد تم تحويل هذه التبرعات الى مساعدات شهرية كانت تصل الى عدد من أبناء البلدة بسرية تامة.
وفي وقتٍ لاحق، تبرع السيد ربيع نادر عكر (والدته سميرة ابراهيم النكت) بشراء ماكينة أوكسيجين قدرتها 10 ليتر/الدقيقة، لينضم الى مجموع المتبرعين بشراء الماكينات.

 تـعـليـقــات
ليس هناك أي تعليق حتى الآن !

 أدخل تعليقك
 الإسم الكامل
 البريد الإلكتروني (لا يظهر في التعليقات)
 التعليق في اللغة
 التعليق
يحتفظ موقع FihClub لنفسه بحق الامتناع عن نشر التعليقات التي تحتوي على شتائم أو تعصّب أعمى أو تمييز بين الرجل والمرأة أو عنصريّة أو غيرها من الآراء الخارجة عن حدود اللياقة.

إنّ الآراء المنشورة كافّة تعبّر عن رأي المرسل ولا تمثّل آراء موقع FihClub أو القيّمين عليه.

يرجى الإلتزام بـ 1000 حرف (الفراغات ضمناً) لتجنب إصدار تعليق غير كامل.