الرئيسيـة الأخبـار الصور الدليل المنتدى من نحن
     
 

دليل فيع لفئات الدم و الهاتف

منتدى النـادي


التفاصيل
« رجوع
النادي يحتفل بالمعلمين في يوم عيدهم
أقام نادي الشباب فيع احتفالاً مميزاً بعيد المعلم برعاية وحضور رئيسة المنطقة التربوية في الشمال المربية نهلة الحاماتي، وحضور المدعوين من المعلمات والمعلمين وجمعٌ من أبناء فيع، وذلك بعد ظهر يوم السبت في 9 آذار 2019 في قاعة مار سمعان.
بدأ الاحتفال بدقيقة صمت عن أرواح المعلمات والمعلمين الراقدين وعن روح المربي الأستاذ فوزي نعمة. ثم كانت كلمة لرئيس النادي حنا لويس حيدر، تلتها كلمة للأب سمعان حيدر وتجربته كمديرٍ سابقٍ لمدرسة الحجة في جنوب لبنان، ثم كانت ثلاث قصائد لكل من الطالبة نينار سمعان عيسى والطالب فيليب سمعان حيدر والطالب نيكولا ضيا سمعان الخوري.
بعد ذلك تم عرض تقرير مدته ثماني دقائق عن بدء التعليم في فيع وتاريخ مدرستها، وهو من إعداد نادي الشباب فيع وإخراج حيدر حيدر ومراجعه من المهندس رفعت سابا ومدرسة فيع الرسمية. ثم قدّم رئيس النادي حنا حيدر ومديرة مدرسة القديس جاورجيوس في فيع المربية بربارة سمعان درع شكر وتقدير للمربية نهلة الحاماتي التي ألقت كلمتها بعد ذلك.
وفي نهاية الاحتفال كان قطع قالب الحلوى والضيافة وتوزيع الهدايا التذكارية على المعلمات والمعلمين. قدّمت الاحتفال عضو النادي مارينا يعقوب عيسى. وقد تميز الاحتفال بالحضور الغفير وبالشكر الكبير من الحاضرين للنادي على كافة الجهود التي يقوم بها. وكان ثناءٌ كبيرٌ حول التقرير الذي تم عرضه حيث طالب الجميع بنسخة عنه.

 تـعـليـقــات
ليس هناك أي تعليق حتى الآن !

 أدخل تعليقك
 الإسم الكامل
 البريد الإلكتروني (لا يظهر في التعليقات)
 التعليق في اللغة
 التعليق
يحتفظ موقع FihClub لنفسه بحق الامتناع عن نشر التعليقات التي تحتوي على شتائم أو تعصّب أعمى أو تمييز بين الرجل والمرأة أو عنصريّة أو غيرها من الآراء الخارجة عن حدود اللياقة.

إنّ الآراء المنشورة كافّة تعبّر عن رأي المرسل ولا تمثّل آراء موقع FihClub أو القيّمين عليه.

يرجى الإلتزام بـ 1000 حرف (الفراغات ضمناً) لتجنب إصدار تعليق غير كامل.