الرئيسيـة الأخبـار الصور الدليل المنتدى من نحن
     
 

دليل فيع لفئات الدم و الهاتف

منتدى النـادي


التفاصيل
« رجوع
بابانويل يتحدى العاصفة
شاهد الصور »  إضغط هنا لمشاهدة الصور
كانت لعيد الميلاد نكهة خاصة في هذا العام، فقد تولى نادي الشباب فيع مهمة توزيع الهدايا على الأطفال والمنازل في ليلة الميلاد لكن هذه المهمة تزامنت مع عاصفة من الأمطار الغزيرة التي لم تتمكن من إعاقة مسيرة بابانويل. فعلى مدى ثلاثة أيام، كان أعضاء النادي يستقبلون الهدايا في قاعة كنيسة مار سابا، وفي يوم السبت 24 كانون الأول بدأ العمل صباحاً في فرز الهدايا بحسب المنازل المتتالية في كل حارة. وفي الساعة الثالثة من بعد الظهر انطلقت مواكب بابانويل الأربعة في الوقت ذاته، على حارة العين وحارة مار سمعان وحارة مار سابا وعلى حارتي الصفا والساحة، مبتدئين من أطراف فيع. لكن ما ان انطلقت المواكب حتى فاضت خيرات السماء أمطاراً غزيرة مترافقة مع البرق والرعد. إلا أن هذا لم يمنع شباب النادي من إكمال مهمتهم بإدخال الفرح الى قلوب الأطفال المنتظرين هداياهم. وبحلول الساعة الخامسة كانت المواكب قد أنهت البلدة بكاملها.
واكتمل العيد الحقيقي بقداس الميلاد الذي أقيم في الساعة السادسة والنصف مساء وانتهى الساعة التاسعة والنصف ليلاً.
نادي الشباب فيع يشكر جميع الذين شاركوا وساعدوا في توزيع الهدايا وبالأخص أعضاءه العاملين واللاعبين الذين ساعدوهم. ميلاد مجيد...

 تـعـليـقــات
ليس هناك أي تعليق حتى الآن !

 أدخل تعليقك
 الإسم الكامل
 البريد الإلكتروني (لا يظهر في التعليقات)
 التعليق في اللغة
 التعليق
يحتفظ موقع FihClub لنفسه بحق الامتناع عن نشر التعليقات التي تحتوي على شتائم أو تعصّب أعمى أو تمييز بين الرجل والمرأة أو عنصريّة أو غيرها من الآراء الخارجة عن حدود اللياقة.

إنّ الآراء المنشورة كافّة تعبّر عن رأي المرسل ولا تمثّل آراء موقع FihClub أو القيّمين عليه.

يرجى الإلتزام بـ 1000 حرف (الفراغات ضمناً) لتجنب إصدار تعليق غير كامل.