الرئيسيـة الأخبـار الصور الدليل المنتدى من نحن
     
 

دليل فيع لفئات الدم و الهاتف

منتدى النـادي


التفاصيل
« رجوع
عشاء قروي حاشد في مار سمعان
شاهد الصور »  إضغط هنا لمشاهدة الصور
نظم نادي الشباب فيع عشاءه القروي السنوي لعام 2016 ليل الجمعة 19 آب في الباحة الخلفية لكنيسة القديس سمعان العامودي فحضره حشدٌ غير مسبوق من المشاركين بلغ 580 شخصاً من فيع. بدأت السهرة بكلمة لرئيس النادي السيد سمعان يعقوب عيسى حدد فيها أعمال النادي وأهدافه. ثم طلب من كاهن البلدة الأب سمعان حيدر ورئيس البلدية الدكتور حنا عبدالله مشاركته في توزيع الجوائز على الناجحين في الشهادات الرسمية والذين بلغ عددهم 30 على الشكل التالي:
الشهادة المتوسطة: جورج باسم حيدر، إيلي رشيد حيدر، نيكول فادي حيدر، ماتي روي سليمان، داني سيمون نقولا (بتفوق)، روبيرتو روبير عبدو، كريستين غسان حيدر، سيمون يزيد حيدر، بيتر يزيد حيدر، أنطوني جاك كرم، يارا يعقوب المقدسي، ريم يعقوب المقدسي، كلود سمعان الخوري، ريمون كلود عبود.
الشهادة الثانوية: يارا حنا الحصني، سيموني قسطنطين عبدو، سيمونا سمعان حيدر، نيكولا رودولف الخوري،ابراهيم جان حيدر، جورج سمعان عوده، جويل بسام عبود، تاتيانا رضوان سابا، جو غسان النجار، دانيال مروان باخوس، عامر ميشال موسى، وسيم جاك حيدر، فهد فرح كرم، رونالدو نضال النجار، أنجي محمود سالم، ماريانا جورج عبدالله.
كما كرم النادي الطفلة الفيعانية متيا جان الخوري التي شاركت بمسابقة ملكة جمال الأطفال في لبنان لعام 2016 من تنظيم وزارة السياحة واحتلت المركز الثالث بين الصبيان والبنات، ومركز الوصيفة الأولى بين البنات. وكانت كلمة شكر من الطفلة متيا للنادي الذي تبنى دعمها منذ البداية ولأبناء فيع الذين دعموها في التصويت.
ثم بدأ الحفل الفني مع الفنان جوزيف سعاده وتلاه المطرب إدوار بشارة وتخلل العشاء جوائز تومبولا. طالت السهرة حتى الثانية بعد منتصف الليل وسط أجواءٍ قروية من الفرح والسعادة.

 تـعـليـقــات
ليس هناك أي تعليق حتى الآن !

 أدخل تعليقك
 الإسم الكامل
 البريد الإلكتروني (لا يظهر في التعليقات)
 التعليق في اللغة
 التعليق
يحتفظ موقع FihClub لنفسه بحق الامتناع عن نشر التعليقات التي تحتوي على شتائم أو تعصّب أعمى أو تمييز بين الرجل والمرأة أو عنصريّة أو غيرها من الآراء الخارجة عن حدود اللياقة.

إنّ الآراء المنشورة كافّة تعبّر عن رأي المرسل ولا تمثّل آراء موقع FihClub أو القيّمين عليه.

يرجى الإلتزام بـ 1000 حرف (الفراغات ضمناً) لتجنب إصدار تعليق غير كامل.