الرئيسيـة الأخبـار الصور الدليل المنتدى من نحن
     
 

دليل فيع لفئات الدم و الهاتف

منتدى النـادي


التفاصيل
« رجوع
الكورة في مواجهة شركات الترابة والملوثين
اشتعلت المواجهة بين الكورة وشركات الترابة وكل من يقوم بتشويه وتلويث المنطقة. فقد أطلقت بلديات فيع، قلحات، بترومين، وأهالي زكرون حملة "الكورة_خضرا؟" بدعم وتبنّي اتحاد بلديات الكورة وذلك من خلال فتح صفحة على فايسبوك وتعليق يافطات وإعلانات في مختلف مناطق الكورة وعلى الأوتوستراد الساحلي حتى البترون. وقد لاقت هذه الحملة استحسان أبناء الكورة حيث أنها مدعومة من الجميع بدون استثناء وتهدف الى منع استباحة الكورة والحد من التلوث الصادر من شركات الترابة والذي يؤدي الى ارتفاع نسبة الوفيات بالسرطان وكذلك تهدف الى وقف تشويه الواجهة الغربية للكورة بعدما حاصرتنا المقالع. وفي هذا الإطار صرّح وزير الداخلية نهاد المشنوق أنه لم يكن على علم بالاعتراضات على المقلع ومجبل الزفت والباطون الذي تم الترخيص له في الحريشة في خراج بلدة قلحات والذي يبعد أقل من 200 متر عن مستشفى البلمند قيد الإنشاء وأقل من 600 متر عن دير البلمند. وقد بعث بمستشاره الى رئيس دير سيدة البلمند الأرشمندريت يعقوب خليل الذي ألح عليه بوقف هذه الأعمال فوراً ودون أية شروط. هذا وكانت المفاجأة بإزالة بعض المخربين لليافطة التي تم وضعها على جسر البلمند الساحلي ضمن حملة "الكورة_خضرا؟" حيث وضعوا مكانها يافطة تشير الى مشروعهم المشبوه في منطقة الحريشة.
بأي حال، الحملة مستمرة ومن ضمنها تغطية تلفزيونية من خلال تقارير نشرات الأخبار التي كان آخرها يوم الجمعة 1 نيسان على قناة OTV ويوم السبت 2 نيسان على شاشة LBCI. أما المعنيون بهذه الحملة فيؤكدون التحضير لتحركات شعبية قريبة.
بالإمكان الإطلاع على تفاصيل هذه الحملة على فايسبوك #الكورة_خضرا؟

 تـعـليـقــات
ليس هناك أي تعليق حتى الآن !

 أدخل تعليقك
 الإسم الكامل
 البريد الإلكتروني (لا يظهر في التعليقات)
 التعليق في اللغة
 التعليق
يحتفظ موقع FihClub لنفسه بحق الامتناع عن نشر التعليقات التي تحتوي على شتائم أو تعصّب أعمى أو تمييز بين الرجل والمرأة أو عنصريّة أو غيرها من الآراء الخارجة عن حدود اللياقة.

إنّ الآراء المنشورة كافّة تعبّر عن رأي المرسل ولا تمثّل آراء موقع FihClub أو القيّمين عليه.

يرجى الإلتزام بـ 1000 حرف (الفراغات ضمناً) لتجنب إصدار تعليق غير كامل.