الرئيسيـة الأخبـار الصور الدليل المنتدى من نحن
     
 

دليل فيع لفئات الدم و الهاتف

منتدى النـادي


التفاصيل
« رجوع
حوصروا بالثلوج في يوم رأس السنة
كست الثلوج سفوح الجبال ليلة رأس السنة 2016، وظهرت لوحة طبيعية رائعة في اليوم الأول من عام 2016 بعدما غطت الثلوج الجبال من ارتفاع 700 متر وما فوق. لكن بالرغم من حلاوة المنظر، كانت المغامرة بانتظار بعض الشباب الفيعاني الذين أرادوا تمضية ليلة رأس السنة في أحد فنادق الأرز.
فعندما استفاق الشباب ليعودوا الى فيع صبيحة اليوم الأول من السنة، تفاجؤوا بكميات هائلة من الثلج تغطي المنطقة هناك، مع العلم بأن الأرصاد الجوية توقعت عاصفة ثلجية لثلاثة أيام. هذا الخبر جعل بعض الأهالي بحالة تأهب لمساعدة أبنائهم على الرجوع، إلا أن الأهالي بدورهم حوصروا بالثلج في منطقة الأزر ولم يتمكنوا من الوصول، بل إن الجيش اللبناني قام بمساعدتهم وإيصالهم الى أحد الفنادق المجاورة حيث أمضوا الليل في فندق قريبٍ من مكان إقامة أبنائهم.
أما الحل فقد جاء في اليوم الثاني حيث توقفت العاصفة وعملت الفرق الخاصة على فتح الطرقات وإعادة الكثير ممن علقوا في الثلوج سالمين.

 تـعـليـقــات
ليس هناك أي تعليق حتى الآن !

 أدخل تعليقك
 الإسم الكامل
 البريد الإلكتروني (لا يظهر في التعليقات)
 التعليق في اللغة
 التعليق
يحتفظ موقع FihClub لنفسه بحق الامتناع عن نشر التعليقات التي تحتوي على شتائم أو تعصّب أعمى أو تمييز بين الرجل والمرأة أو عنصريّة أو غيرها من الآراء الخارجة عن حدود اللياقة.

إنّ الآراء المنشورة كافّة تعبّر عن رأي المرسل ولا تمثّل آراء موقع FihClub أو القيّمين عليه.

يرجى الإلتزام بـ 1000 حرف (الفراغات ضمناً) لتجنب إصدار تعليق غير كامل.