الرئيسيـة الأخبـار الصور الدليل المنتدى من نحن
     
 

دليل فيع لفئات الدم و الهاتف

منتدى النـادي


التفاصيل
« رجوع
سباق مغوار الوادي 2015 يحيي فيع ويجمع أبناءها
برعاية بلدية فيع، ومشاركة الجيش اللبناني، ومواكبة الصليب الأحمر اللبناني وقوى الأمن الداخلي، نظم نادي الشباب فيع بالتعاون مع هيئة حماية البيئة والتراث في الكورة وجوارها "سباق مغوار الوادي - 2015"، في ذكرى المقاومة والتحرير، فشارك فيه أبناء فيع والكورة.
انطلق السباق من ساحة فيع عبر "درب القمر" مروراً بضهور عفصديق، وصولاً الى أطراف بلدة برغون حيث بدأ القسم الترابي من السباق بين بساتين الزيتون وفي السواقي، ثم كان الجزء الأصعب من السباق في وادي فيع حيث الصعود القوي الى ضهر الكفر عبر طريق "عريض السمّاق" ومن بعدها رجوعاً الى ساحة فيع حيث نقطة النهاية. امتد السباق على مسافة ثمانية كيلومترات.
وقد جاءت النتائج على الشكل الآتي بحسب الفئات:
- مواليد 2003 وما دون:
ذكور: مارك النكت (الأول)، وائل حسن(الثاني)، ياسين سلوم (الثالث).
اناث: مارينور عبود، سيرينا عبدالله، تيريزا خوري.
- مواليد 2000 - 2002:
ذكور: اندرو عيسى، جورج الاشقر، سيرج عبود.
اناث: سفاري عيسى، يارا مقدسي، كريستي بو كريم.
- مواليد 1999 -1980
ذكور: سمير هلال، جورجيو متري، ابراهيم الشامي.
اناث: ميرنا سابا، لوريس خوري، يارا الحصني.
- مواليد 1979- 1966:
ذكور: ألفرد خوري، نقولا ميشال سابا، سيمون عبدالله.
اناث: سمنتا عيسى، نينا بو كريم، ليلى عبدو.
- مواليد 1965 وما فوق:
ذكور: د. إدوار النكت، سمعان جرجي الخوري، رياض الشامي، حاتم عيسى.
اناث: نعيمة نقولا، ماغي بشارة.
- أجانب مواليد 1999 وأكبر:
ذكور: سهيل دلا، محمد زيدان، محمود اليوسف.
الاناث: ناريمان شيتا.
الجيش اللبناني: قاسم يوسف، محمد الموسوي، حسين زعتر.
وقد شارك في توزيع الجوائز كل من رئيس نادي الشباب فيع حنا حيدر، الملازم علي الخطيب، رئيس بلدية فيع المهندس يعقوب عبود، رئيس هيئة حماية البيئة والتراث في الكورة وجوارها المهندس رفعت سابا، كاهن رعية فيع الأب لويس (سمعان) حيدر.
أما الفائز بلقب "مغوار الوادي 2015" فكان سمير هلال الذي عبر مسافة السباق ب 36 دقيقة فقط، والمعروف عنه فوزه بسباقاتٍ لبنانية وعربية وتمثيله لبنان في السباقات العربية والدولية.
كما قدم رئيس النادي درعاً تقديرية عربون شكر وامتنان لرئيس بلدية فيع المهندس يعقوب عبود، ودرعاً أخرى تضمنت شكراً من القلب للذي تنبض فيع في عروقه أي للمهندس رفعت سابا. وبدوره قدّم المهندس سابا بإسم النادي درع شكر لرمز العطاء، الصليب الأحمر اللبناني، استلمتها المسؤولة سعاد أبي اسحق. كما قدّم رئيس البلدية بإسم النادي درع شكر لحاضن الوطن، الجيش اللبناني، استلمها المقدّم مازن يمّوت.
تخلل السباق بعض حوادث التعب غير الخطرة وخاصة مع الدكتور إدوار النكت وفي فئات الإناث، إلا أن الصليب الأحمر قام بدوره بإنعاشهم.
وفي النهاية كانت كلمة شكر من رئيس النادي للجيش اللبناني والصليب الأحمر اللبناني والى كل الذين شاركوا وعملوا وساهموا ودعموا هذا النشاط، وبالأخص لأشخاصٍ هم غير مسجلين كأعضاء في النادي لكنهم بعملهم ومتابعتهم لهذا النشاط كانوا أعضاء فعليين وهم ألبرتو نقولا مرعب، خليل عارف سمعان، وبسام جرجي كرم.

 تـعـليـقــات
ليس هناك أي تعليق حتى الآن !

 أدخل تعليقك
 الإسم الكامل
 البريد الإلكتروني (لا يظهر في التعليقات)
 التعليق في اللغة
 التعليق
يحتفظ موقع FihClub لنفسه بحق الامتناع عن نشر التعليقات التي تحتوي على شتائم أو تعصّب أعمى أو تمييز بين الرجل والمرأة أو عنصريّة أو غيرها من الآراء الخارجة عن حدود اللياقة.

إنّ الآراء المنشورة كافّة تعبّر عن رأي المرسل ولا تمثّل آراء موقع FihClub أو القيّمين عليه.

يرجى الإلتزام بـ 1000 حرف (الفراغات ضمناً) لتجنب إصدار تعليق غير كامل.