الرئيسيـة الأخبـار الصور الدليل المنتدى من نحن
     
 

دليل فيع لفئات الدم و الهاتف

منتدى النـادي


التفاصيل
« رجوع
النادي يختتم مهرجانه الرياضي
شاهد الصور »  إضغط هنا لمشاهدة الصور
أنهى نادي الشباب فيع مهرجانه الرياضي الصيفي السنوي الذي بدأه في 17 آب 2014 واستمر حتى 27 منه في الملعب البلدي في الساحة العامة. وقد شارك في هذه الدورة أكثر من سبعين لاعباً من أبناء فيع في لعبة كرة القدم. إنقسمت الفرق الى ثلاث فئات: فئة 9 الى 11 سنة، فئة 12 الى 14 سنة، فئة 15 سنة وما فوق. وتخلل الدورة مباريات للصغار دون سبع سنوات وللبنات الكبار والصغار، كما شهد اليوم الأخير مباراة كرة قدم للقدامى.
وقد توزعت الميداليات والكؤوس على الشكل التالي:
ميداليات الصغار دون سبع سنوات، وقد قدمتها كل من ماريا رامح سليمان ولوريس جان الخوري من أعضاء النادي الجدد، وهم: وسيم غسان كرم، موسى الزغبي، فادي سالم، جاكوب إدوار النكت، بيتر عتيّق، ماتيس وسام عبدو، جورج نحاس، ليتيسيا ميشال أيوب، سيمون جورج الخوري، أنطوني هيثم النكت، نيكولا ضيا سمعان الخوري، إياد هنيبعل كرم، فانيسا سعادة النكت، ميشا هيثم النكت، أليكس توفيق عبدالله، ميشيل عوض سمعان، جاد وخليل عوض سمعان.
جوائز فئة 9 الى 11 سنة، وقد قدمها اللاعبان خليل عفيف سليمان وسمعان رامح سليمان اللذان أشرفا على تمارين هذه الفئة طوال الصيف، بحيث جاءت النتائج كالآتي:
ميداليات برونزية للمركز الثالث والفريق المؤلف من: فيليب سمعان حيدر(كابتن)، جورج جان نصر، جورج سمعان سابا، جورج عماد عضيمي، جاد جوني حيدر.
ميداليات فضية للمركز الثاني والفريق المؤلف من: مارك إدوار النكت (كابتن)، سيرج مروان باخوس، بول بيار نقولا، وائل حسين حسن، جوي حنا عيسى.
ميداليات ذهبية وكأس للمركز الأول والفريق المؤلف من: خليل جورج كرم (كابتن)، إيلي جاك كرم، جوني جرجس فاضل، نيكولا ميشال أيوب، فؤاد ثائر سليمان.
تلا ذلك توزيع جوائز فئة 12 الى 14 سنة وقام بتقديمها عضوا النادي سامر ميشال موسى وماريا رامح سليمان، وجائت النتائج على الشكل التالي:
ميداليات فضية للمركز الثاني والفريق المؤلف من: داني سيمون نقولا (كابتن)، أنطوني جاك كرم، جبرائيل جرجس فاضل، جو قسطنطين عبدو، جورج باسم حيدر.
ميداليات ذهبية وكأس للمركز الأول والفريق المؤلف من: وائل سمعان سليمان (كابتن)، أحمد حمزة خليل، لؤي جهاد حيدر، فؤاد يعقوب المقدسي، نبيل سمعان عيسى.
تلا ذلك توزيع جوائز فئة الكبار وقام بتقديمها المسؤول الرياضي في النادي سمعان يعقوب عيسى، وكانت على الشكل التالي:
ميداليات فضية للمركز الثاني والفريق المؤلف من: ابراهيم رياض الشامي (كابتن)، أليف جان الخوري، سايمون رشيد الخوري، موسى حنا الخوري، أنطوني نضال النجار.
ميداليات ذهبية للمركز الأول والفريق المؤلف من: جورج غسان كرم (كابتن)، سيمون غسان كرم، سمعان رامح سليمان، خليل عفيف سليمان، جاك سيمون نقولا.
وقد قُدِمت أيضاً ميدالية للاعبة فرح سامر قطريب تشجيعاً لها كونها الفتاة الوحيدة التي شاركت الشباب في المباريات في فئة 12 الى 14 سنة، ومن ثم كانت كلمة شكر لرئيس النادي لجميع العاملين واللاعبين والحضور والمتبرعين وهم: كلود جرجي عبود (مبلغ 1500 دولار)، أندريه كمال حيدر (مبلغ 200 دولار)، فهد وسيمون فرح كرم (مبلغ 200 دولار)، نبيه وفؤاد ثائر سليمان (مبلغ 100 دولار)، فرح سامر قطريب (مبلغ 100 دولار). بالإضافة الى درع شكر وتقدير للسيد كلود جرجي عبود وعائلته لمساهمتهم الكريمة في تقديم ملابس موحدة لجميع اللاعبين في النادي من عمر 9 سنوات وما فوق. هذا وقد تخلل دورة النادي كرمس لحركة الشبيبة الأورثوذكسية فرع فيع يومي الجمعة والسبت في 22 و23 آب وذلك في الملعب البلدي وفي الحديقة العامة في الساحة.

 تـعـليـقــات
ليس هناك أي تعليق حتى الآن !

 أدخل تعليقك
 الإسم الكامل
 البريد الإلكتروني (لا يظهر في التعليقات)
 التعليق في اللغة
 التعليق
يحتفظ موقع FihClub لنفسه بحق الامتناع عن نشر التعليقات التي تحتوي على شتائم أو تعصّب أعمى أو تمييز بين الرجل والمرأة أو عنصريّة أو غيرها من الآراء الخارجة عن حدود اللياقة.

إنّ الآراء المنشورة كافّة تعبّر عن رأي المرسل ولا تمثّل آراء موقع FihClub أو القيّمين عليه.

يرجى الإلتزام بـ 1000 حرف (الفراغات ضمناً) لتجنب إصدار تعليق غير كامل.